burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. رجاء السلمي يرد على دعم الهلال بمليار ونصف ريال.. وهل تم تفضيله عن باقي الأندية بسبب آسيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : رد رجاء السلمي رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي ووكيل الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات عن الأحاديث التي تداولت خلال الفترة الماضية عن دعم الهلال بمليار ونصف ريال خاصة قبل الحصول على دوري أبطال آسيا، وبعد تحقيق اللقب، وهل تم تفضيله عن باقي الأندية.
ووجه الناقد الرياضي صالح الحمادي سؤالا إلى رجاء السلمي متسائلًا عن حقيقة دعم الهلال بمليار ونصف ريال مثلما تردد في الآونة الأخيرة.

ورد السلمي على هذه الجزئية خلال حديثه لبرنامج الديوانية: بإمكانك أن توجه السؤال لإدارة الهلال، ولكن أتحدث عن الهيئة الرياضية الدعم لكل الأندية متساوي ولا يوجد أي فوارق، وكان واضح ذلك حينما تم الإعلان في مؤتمر خاص بدعم كل الأندية.
تابع : وذلك لن يدعم أي نادي خارج هذا الإطار إلا ماتم الإعلان عنه في المكافأة التي قدمت للاعبي الهلال حينما تأهلوا إلى نهائي القارة الآسيوية، ونعتقد أن هذا الأمر حدث مع كل لاعب وأعلن عبر الحساب الرسمي للهيئة العامة، وفي حال أي نادي خطى هذه الخطوة ووصل لهذا سيكون نفس الأمر.
وأكمل : وبالتالي بعدها بأسبوع فقط كان هناك مكافأة لنادي الوحدة لكرة اليد، وهي لعبة أخرى ولكن الدعم فهو متساوي للجميع، في إشارة لمكافأة فريق الوحدة عن تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة اليد.

arrow up